ورزازات.. ساكنة وادي الذهب تستنكر ممارسات والفاظ ساقطة لبعض الشباب امام المحلات ومنازل الساكنة

31 مارس 2023
ورزازات.. ساكنة وادي الذهب تستنكر ممارسات والفاظ ساقطة لبعض الشباب امام المحلات ومنازل الساكنة
الرشيدية 24 : متابعة

استنكرت ساكنة حي وادي الذهب بمدينة ورزازات، ما تعرفه الاماكن قرب المحلات التجارية بالحي امام متاجر فيوندال من تجمعات مشبوهة لمجموعة الشباب الذين يتاجرون في المخدرات.

وتوجهت الساكنة المجاورة لمسجد مسعودة الوزكيطية والمحلات التجارية المجاورة له. بعريضة الى السلطات المحلية والامنية بالمدينة. لما تشهده هذه الأماكن من شجارات وعنف بشكل يومي من طرف هؤلاء الشباب.

كما راسلت ساكنة الحي جمعيات حقوقية في هذا الامر، أن هذا المكان بالضبط كما جاء في العريضة. يضايق باستمرار اصحاب المحلات التجارية والساكنة المتواجدة بعين المكان.

وأصبح الولوج الى هاته المتاجر، حسب عدد من السكان واصحاب المحلات التجارية الموقعة في العريضة، بالامر الصعب بسبب الاكتضاض والكلام الساقط الذي يتفوهون به دون مراعاة لحرمة هذا الشهر الفضيل، وكذا لخصوصية و وقر العائلات والاسر القاطنة بهذا الحي.

هذا وطالب المتضررون الجهات المختصة والمعنية بالتدخل الفوري لاعادة الاعتبار لهاته الاماكن بالشكل الذي يضمن الامان والسكينة للمواطنين الذين يرتادون هاته المحلات.

وعبروا عن استيائهم جراء ما يحدت ويتكرر دائما وكل سنة في مثل هذه المناساب وكذلك في اوقات متأخرة من الليل، ويتأسفون لما يحدث أما أنظار الجميع، معتبرين هذه الاماكن بالنقطة السوداء التي تهدد أمن الاسر والعائلات بما فيهم الابناء وأصحاب المحلات التجارية، في حين يلقب بعض السكان بهذه الاماكن بـ (سوق الحشيش) أو المخدرات.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة