ورزازات.. المجلس الإقليمي يعقد دورته العادية لشهر شتنبر

13 سبتمبر 2022
ورزازات.. المجلس الإقليمي يعقد دورته العادية لشهر شتنبر
الرشيدية 24 : متابعة

عقد المجلس الإقلمي لوارزازات، امس الإثنين دورته العادية لشهر شتنبر، حيث صادق على العديد من اتفاقيات الشراكة.

وترأس هذه الدورة، رئيس المجلس السعيد أفروخ، بحضور الكاتب العام لعمالة إقليم ورزازات السيد عمر بلمام، على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي والجماعة الترابية لسكورة أهل الوسط تتعلق بفك العزلة.

كما وافق الأعضاء على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لورززات ومجلس جهة درعة تافيلالت، والمديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة درعة تافيلالت، والمندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بورزازات، تتعلق بتعزيز المؤسسات الصحية بالإقليم بالموارد البشرية اللازمة.

وتمت المصادقة خلال هذه الدورة، التي انعقدت بناء على المادة 34 من القانون التنظيمي المتعلق بالعمالات والأقاليم، على مشروع ميزانية المجلس الإقليمي لورزازات برسم السنة المالية 2023، وبرمجة ما تبقى من الفائض الحقيقي عن سنة 2021.

وشكلت هذه الدورة مناسبة لتقديم عرض للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بورزازات حول الدخول المدرسي 2022-2023، ومناقشة عرض حول التعليم الجامعي بالإقليم، وكذا عرض حول تقييم برنامج “أوراش 2022”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة