مانشستر يونايتد يضم نجم أياكس أمستردام الهولندي

31 أغسطس 2022
مانشستر يونايتد يضم نجم أياكس أمستردام الهولندي
مانشستر يونايتد يضم نجم أياكس أمستردام الهولندي
الرشيدية 24 : متابعة

انتقل الجناح البرازيلي الدولي الشاب أنتوني من أياكس أمستردام الهولندي إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل صفقة قياسية في هولندا قد تصل إلى 100 مليون يورو، حسب ما أعلن الناديان، الثلاثاء.

وكتب أياكس في بيانه “يخضع الانتقال للتفاصيل الطبية والتعاقدية للناديين واللاعب.. وافق أياكس على انتقال بقيمة 95 مليون يورو. مع الإضافات، قد ترتفع القيمة إلى 100 مليون يورو”.

أما يونايتد، فكتب “توصل يونايتد إلى اتفاق مع أياكس لانتقال أنتوني، بعد الانتهاء من الشروط الطبية والحصول على تصريح دولي”.

وهذه أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم الهولندية، بحسب الصحف المحلية، بعد انتقال فرنكي دي يونغ من أياكس أيضاً إلى برشلونة الإسباني مقابل 86 مليون يورو.

وأنتوني (22 عامًا) ثاني لاعب يلتحق بمدربه السابق في أياكس الهولندي إريك تن هاغ بعد وصول أيضًا قلب الدفاع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيس هذا الصيف بـ67 مليون يورو.

كما وصل إلى ملعب أولد ترافورد لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو من ريال مدريد الإسباني بأكثر من 80 مليون يورو، والظهير الأيسر الهولندي تايريل مالاسيا (17 مليون يورو) من فينورد، وصانع اللعب الدنماركي كريستيان إريكسن من برنتفورد بعقد حرّ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة