“الكاف” يقضي بتأهل المنتخب المغربي للكرة الشاطئية إلى كأس أمم أفريقيا

18 أغسطس 2022
"الكاف" يقضي بتأهل المنتخب المغربي للكرة الشاطئية إلى كأس أمم أفريقيا
"الكاف" يقضي بتأهل المنتخب المغربي للكرة الشاطئية إلى كأس أمم أفريقيا
الرشيدية 24 : متابعة

تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، بشكل رسمي، إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، والتي ستجرى بدولة الموزمبيق.

ويأتي تأهل منتخب المغرب إلى نهائيات كأس إفريقيا، بناء على قرار من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، وذلك بعد رفض منتخب كوت ديفوار إتمام مباراته أمام “أسود الأطلس”.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، أن تأهل المنتخب المغربي جاء بعدما اعتبرت لجنة التنظيم وتطوير كرة القدم داخل القاعة، وكرة القدم الشاطئية التابعة للكاف، المنتخب المغربي فائزا بنتيجة 3 أهداف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعته بنظيره الايفواري يوم 6 غشت الجاري، برسم إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

وكان منتخب كوت ديفوار قد رفض إتمام المباراة التي جمعته بـ”أسود الأطلس” بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بعدما أعلن حكم اللقاء الليبي يحيى عبد الغني عن ضربة جزاء لصالح النخبة الوطنية، في الدقائق الأخيرة من زمن المقابلة، التي كانت تشير نتيجتها للتعادل 3 أهداف لمثلها.

واستندت اللجنة المذكورة، في قراراها، على تقارير حكم ومندوب المباراة، وبناء على المادتين 54 و56 من الفصل 30 من القانون المنظم لهذه الإقصائيات.

ويذكر أن نهائيات كأس أمم إفريقيا 2022 ستجرى في الفترة الممتدة ما بين 21 و 30 من شهر أكتوبر المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة