تكريم التلاميذ المشاركين في المسابقة الوطنية لعلوم المهندس بورزازات

4 يونيو 2022
تكريم التلاميذ المشاركين في المسابقة الوطنية لعلوم المهندس بورزازات - الرشيدية 24
تكريم التلاميذ المشاركين في المسابقة الوطنية لعلوم المهندس بورزازات - الرشيدية 24
الرشيدية24: متابعة

ترأس عامل إقليم ورزازات عبد الرزاق المنصوري، مؤخرا، حفل تكريم التلاميذ الذين شاركوا في المسابقة الوطنية لعلوم المهندس (نسخة 2022) التي نظمت خلال شهر ماي الماضي بالرباط.

ويعتبر هذا الاحتفاء، “بمثابة دعم وتشجيع لكل الإبداعات والمبادرات الخلاقة والهادفة”. التي تخدم قطاع التربية والتكوين على الصعيدين الإقليمي والوطني. كما يعتبر محطة لإبراز المجهودات التي تبذل في القطاع بإقليم ورزازات. وللاحتفاء بالإنجاز الذي حققته الثانوية التأهيلية ابن الهيثم التقنية. التي مثلت ورزازات بشكل جيد على المستوى الوطني.

كما شاركت الثانوية التأهيلية ابن الهيثم التقنية بورزازات بأربعة مشاريع من أصل 10 مشاريع مؤهلة وطنيا للدور النهائي للمسابقة التي (نظمت يومي 27 و28 ماي الماضي بالرباط). وتمكن خلالها أحد هذه المشاريع من التتويج بالجائزة الأولى على المستوى الوطني.

وتميز حفل التكريم هذا، بالاطلاع على المشاريع المشاركة في المباراة النهائية للدورة الثانية للأولمبياد الوطنية في علوم المهندس. كما تم خلاله تقديم شروحات مستفيضة حولها من طرف التلاميذ والأطر المشرفة والمؤطرة.

وسلمت للمشاركات والمشاركين جوائز تشجيعية على إنجازهم المشرف والمستحق. بغية تشجيعهم على مواصلة العمل والتميز والتألق.

وسيق للمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة أن استقبل بورزازات مؤخرا. بمركز التكوينات والملتقيات حمان الفطواكي، المشاركات والمشاركين والمتوجات والمتوجين في الأولمبياد الوطنية لعلوم المهندس (نسخة 2022).  وتميز الحفل بإلقاء كلمات وتوزيع شواهد تقديرية على ممثلات وممثلي مديرية ورزازات في هذه التظاهرة العلمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة