الرشيدية.. نادي الكودير يطمح لتحقيق طفرة نوعية للرياضة بجهة درعة تافيلالت

29 مايو 2022
الرشيدية.. نادي الكودير يحقق طفرة نوعية للرياضة بجهة درعة تافيلالت - الرشيدية 24
الرشيدية.. نادي الكودير يحقق طفرة نوعية للرياضة بجهة درعة تافيلالت - الرشيدية 24
الرشيدية24: متابعة

حجز نادي الرياضات الرشيدية، اليوم الأحد 29 ماي الجاري، بطاقة الصعود للقسم الثاني هواة عن عصبة درعة تافيلالت لكرة القدم، بعد أن ختم مشوار الصعود بالفوز في أمسية اليوم. على نادي أمجاد ترميكت ورزازت بملعب هذا الأخير بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين. في مقابلة تدخل في إطار ختام الجولة السادسة من البطولة المصغرة للقسم الممتاز جهة درعة تافيلالت.

وحقق نادي الرياضات الرشيدية ثلاثة أهداف جاءت كلها في الشوط الأول وعلى مدد زمنية متفرقة. لم تترك أبدا المجال للنادي المستقبل للرجوع في المقابلة والتمسك بعاملي الأرض والجمهور، الذي بدأ في مغادرة المعلب مع نهاية الشوط الأول.

وحافظ نادي الرياضات على سجله خاليا من الهزائم. وعلى تصدره للمجموعة أداء ونتيجة ليبصم بذلك على موسم متميز ومشرف للكرة بجهة درعة تافيلالت.

ويأمل نادي الرياضات الرشيدية بصعوده للقسم الوطني الثاني في تحقيق طفرة نوعية للرياضة بجهة درعة تافيلالت. رغم كل المعيقات والعقبات التي يعاني منها النادي. خصوصا مع قلة الإمكانيات المادية. وضعف الدعم الذي يتوصل به من الجهات المسؤولة التي ربطت زيادة الدعم بتحقيق الصعود.

كما يجد الكودير نفسه مع كل مباراة صريع انعدام الإمكانيات. حتى وصل بمسؤوليه الأمر في العديد من المرات لاستجداء الدعم من مناصري الفريق. عبر جمع التبرعات من خلال إعلانات وتدوينات فيسبوكية تدعو لحجز تذاكر افتراضية للمساهمة ولو بالقليل في الدفع بعجلة الفريق إلى الأمام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة