حادث مؤلم يودي بحياة عنصر من أفراد القوات المساعدة

16 أبريل 2022
حادث مؤلم يودي بحياة عنصر من أفراد القواة المساعدة - الرشيدية 24
حادث مؤلم يودي بحياة عنصر من أفراد القواة المساعدة - الرشيدية 24
الرشيدية 24: متابعة

لفظ عنصر من أفراد القوات المساعدة أنفاسه، دقائق معدودة قبل آذان مغرب يوم الجمعة خامس عشر أبريل الجاري بمدينة الريصاني، بسبب حادث مؤلم بعد سقوط هيكل سيارته عليه. إثر عطب حاصل في رافعة الهيكل “كريك”.

وكان الضحية البالغ من العمر أربعين سنة. يحاول، حسب مصادر من عين المكان، تغيير عجلة سيارته، التي أصابها عطب. لكن الخلل الذي أصاب الرافعة أدي إلى سقوط هيكل السيارة عليه ليفارق الحياة في الحين.

وأفادت نفس المصادر أن الهالك ينحدر من نواحي مدينة الريش التابعة ترابيا لإقليم ميدلت، وكان يشتغل قيد حياته ضمن أفراد القوات المساعدة المرابطة بمدينة الريصاني، التي تبعد عن مدينة الرشيدية بحوالي 90 كم.

وهرعت إلى عين المكان عناصر الأمن الوطني بمدينة الريصاني، ورجال الوقاية المدنية والسلطة المحلية فور علمها بالحادث.

كما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية، وتم فتح تحقيق في الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة للوقوف على ظروف وملابسات الحادثة.

وتستعمل رافعات السيارات أساسا في استبدال بطانات الكبح أو تغيير الإطار، او استبدال العجلات، لرفع السيارة عن الأرض.

ويعتبر استخدام رافعات السيارات، سهلا بشكل عام. ولكن ينبغي التزام الحيطة والحذر، للحفاظ على أمان مستعملها، خصوصًا إن كان سينزل تحت السيارة. كما يجب عليه أن يتبع خطوات تأمين نفسه أثناء استخدام الرافعة. حتي لايتعرض لسقوط هيكل سيارته عليه كما حدث مع الهالك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة