الرشيدية ..والي جهة درعة تافيلالت يشرف على تدشين الطريق الرابطة بين الطاوس وأوزينة

19 أغسطس 2024
الرشيدية ..والي جهة درعة تافيلالت يشرف على تدشين الطريق الرابطة بين الطاوس وأوزينة
الرشيدية 24: متابعة

تخليدا للذكرى 71 لثورة الملك والشعب ، والذكرى 21 لعيد الشباب المجيد اشرف والي صاحب الجلالة على جهة درعة تافيلالت ،عامل إقليم الرشيدية بوشعاب يحضيه صباح يوم الإثنين 19 غشت 2024 بجماعة الطاوس إقليم الرشيدية على تقديم عرض حول برنامج تقليص الفوارق المجالية والإجتماعية بالعالم القروي بجهة درعة تافيلالت ” تافيلالت 2017 – 2023:، إضافة إلى برنامج عمل 2022 – 2024 ،بإقليم الرشيدية.

كما دشن والي الجهة بالمناسبة بذات الجماعة الطريق الرابطة بين مركز الطاوس وأوزينة على مسافة 35 كلم ” الحصة الثانية : الجدايد اوزينة على مسافة 13,24 كلم،والتي تهدف إلى تقليص الفوارق المجالية ، وتسهيل تنقل الأشخاص والبضائع ، والولوج إلى الدواىر، إضافة إلى الرفع من مستوى الخدمات، والتنمية الإقتصادية والسياحية للمنطقة.

وكان والي جهة درعة تافيلالت مرفوقا في هذه الأنشطة بالمنتخبين ، ورؤساء المصالح بالولاية ، ورؤساء المصالح اللا ممركزة ورؤساء الأجهزة الأمنية والعسكرية ،ووسائل الإعلام الوطنية والجهوية، وفعاليات المجتمع المدني.+ صور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة