الإعلان عن نتائج المسابقة الجهوية السادسة للأندية التربوية

16 سبتمبر 2022
الإعلان عن نتائج المسابقة الجهوية السادسة للأندية التربوية
الرشيدية 24 : متابعة

أعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، اليوم الجمعة، عن نتائج الدورة السادسة من المسابقة الجهوية للأندية التربوية برسم الموسم الدراسي 2021-2022.

وأكدت الأكاديمية أن هذه المسابقة تندرج في إطار تنزيل مقتضيات القانون الإطار رقم 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، خاصة المشروع العاشر الرامي إلى الارتقاء بالحياة المدرسية.

كما تأتي في سياق تنفيذ برنامج العمل السنوي للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت وبغية دعم وتحفيز الأندية التربوية النشيطة في مختلف المجالات.

وأشارت إلى أن نتائج المسابقة جاءت بعد انتهاء أشغال اللجنة الجهوية المكلفة بدراسة ملفات المؤسسات التعليمية التي تم انتقاؤها على مستوى المديريات الإقليمية للمشاركة في الدورة السادسة للمسابقة الجهوية للأندية التربوية، وبعد دراسة كل الملفات المتوصل بها وفق شبكة للتقييم وبمعايير مضبوطة.

وأبرزت أنها خلصت إلى تتويج كل من نادي الواحة للتربية البيئية بمجموعة مدارس تبرخاشت التابعة للمديرية الإقليمية للتربية الوطنية بتنغير، ونادي المهارات الحياتية والانفتاح على المحيط السوسيو- مهني بثانوية أحمد الحنصالي الإعدادية بإقليم ميدلت، ونادي المواطنة والإبداع بثانوية سجلماسة التأهيلية بالرشيدية.

وأشادت الأكاديمية بالمجهودات التي تبذلها الأطر الإدارية والتربوية من أجل دعم وتنويع أنشطة الحياة المدرسية في جهة درعة تافيلالت، وكذا بالانخراط الدائم لكافة المتدخلين والشركاء على المستويات المحلية والإقليمية والجهوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة