تنصيب قضاة جدد في تنغير وزاكورة

22 فبراير 2024
تنصيب قضاة جدد في تنغير وزاكورة
الرشيدية 24 : متابعة

تم مساء الأربعاء، حفل تنصيب 3 قضاة جدد من خريجي المعهد العالي للدراسات القضائية الفوج الـ45  بالمحكمة الابتدائية لتنغير.

وحضر هذا الحفل الرئيسة الأولى لمحكمة الاستئناف بورزازات والوكيل العام بها، ومسؤولون قضائيون، وموظفون وأعضاء من هيئة المحامين.

وترأس عبد اللطيف فاتيحي، رئيس المحكمة الابتدائية، بحضور إبراهيم عنترة، وكيل الملك بالمحكمة ذاتها، حفل تنصيب القضاة الجدد، ويتعلق الأمر بكل من رشيد الحجيوج قاضيا لدى الرئاسة، ومحمد الرويشق ومحمد بنمنصور نائبين للوكيل الملك بهذه المحكمة الابتدائية ومركز القاضي المقيم بقلعة مكونة.

وبمدينة زاكورة، أشرف رئيس المحكمة الابتدائية، عزيز أغربي، ووكيل الملك بالمحكمة نفسها، مراد العكيلي، على مراسم تنصيب 4 قضاة جدد من الفوج 45، تم تعيينهم في مناصبهم من قبل المجلس الأعلى للسلطة القضائية.

وبهذه المناسبة، تم تنصيب قاضيين لدى رئاسة المحكمة الابتدائية بزاكورة، وقاضيين نائبين لوكيل الملك، وذلك لتعويض بعض القضاة الذين شملتهم الحركة الانتقالية الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة