إيداع عون سلطة سجن ورزازات

23 يناير 2024
إيداع عون سلطة سجن ورزازات
الرشيدية 24 : متابعة

قررت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتنغير، مساء الاثنين، متابعة ثلاثة أشخاص في حالة اعتقال؛ ضمنهم عونا سلطة (مقدمان)، لتورطهم في النصب والاحتيال والمحاولة والمشاركة في ذلك، بعد تقديمهم أمام النيابة العامة من لدن عناصر الشرطة والدرك الملكي.

وكشفت مصادر جد مطلعة أن النيابة العامة استمعت إلى عدد من ضحايا المتهمين الثلاثة. كما استمعت إلى المتهمين المعنيين من أجل ما نسب إليهم، وخاصة أحد أعوان السلطة الذي كان مبحوثا عنه بموجب ست مذكرات بحث وطنية (4 مذكرات تتعلق بالنصب والاحتيال ومذكرتان للإكراه البدني).

وكانت مصالح مفوضية الشرطة بمدينة تنغير قد تمكنت، منذ يومين، من توقيف عون سلطة مبحوث عنه من لدن مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي بموجب 6 مذكرات بحث وطنية، لإصدار شيكات بدون رصيد والنصب والاحتيال. وبعد التحقيق مع عون السلطة الموقوف، جرى الوصول إلى شخصين آخرين؛ أحدهما عون سلطة بقيادة تغزوت نايت عطا.

ونقلت المصالح الأمنية المعنية المتهمين الثلاثة إلى السجن المحلي بمدينة ورزازات، في انتظار تعيين أول جلسة لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة