ادارة الائتلاف الاقليمي تنغير لمحاربة الامية تخلد الذكرى 80 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال

14 يناير 2024
ادارة الائتلاف الاقليمي تنغير لمحاربة الامية تخلد الذكرى 80 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال
الرشيدية 24 : متابعة
في إطار تخليد الذكرى الثمانين لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، واستلهاما لدلالات هذا الحدث البارز في مسيرة الكفاح الوطني في سبيل الحرية والاستقلال، وترسيخا لمعاني هذه الملحمة البطولية الحاملة لكثير من القيم لدى الناشئة، نظمت ادارة الائتلاف الاقليمي تنغير لمحاربة الامية يوم الخميس 11 يناير 2024 في الفترة الصباحية مباراة في كرة القدم بين مدرسة الفرصة الثانية الجيل الجديد مركز زايد احماد و مركز الكومت بالمركب السوسيو رياضي خميس دادس و الذي انتهى بفوز فريق الائتلاف الاقليمي بهدف نظيف .
و في الفترة المسائية و بفندق تزاخت ،نظمت الادارة حفلا تربويا لفائدة المستفيدات من برنامج محو الامية و ما بعد محو الامية بحوض دادس امكون و تلمي وتودغا العليا .
خصص هذا اللقاء لموضوع دور الاسرة في ترسيخ القيم الوطنية و الدينية و قد حضره ازيد من 200 مستفيدة .
جدير بالذكر ان الحفل تم بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي لتنغير :خلية المجلس العلمي المكلفة بشؤون المرأة وقضايا الاسرة و الوكالة الوطنية لمحاربة الامية و المجلس الاقليمي لتنغير و بتعاون مع جمعية ايت تفقيرت للتنمية و الرياضة بجماعة تلمي و جمعية سيدي محمد بن عبد الله بجماعة تودغا العليا.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة