السجن المؤبد لشاب متورط في جريمة قتل بزاكورة

11 يناير 2024
سجن زاكورة.. حقيقة تعرض معتقل للاعتداء من طرف الموظفين بالسجن (بلاغ)
سجن زاكورة.. حقيقة تعرض معتقل للاعتداء من طرف الموظفين بالسجن (بلاغ)
الرشيدية 24 : متابعة

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في ورزازات بإدانة الشاب المتورط في جريمة قتل مستخدم محطة الوقود بمدينة زاكورة بالسجن المؤبد وتعويض مالي قدره 300 ألف درهم لأسرة الضحية.

وكان الوكيل العام للملك بمدينة ورزازات تابع المتهم، البالغ من العمر عقده الثاني، في حالة اعتقال بتهمة جريمة القتل والسرقة، بعدما تمكنت مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة زاكورة من توقيف مباشرة بعد ارتكابه للجريمة ذاتها.

وكانت المصالح الأمنية، بمختلف مكوناتها، تفاعلت بالسرعة المطلوبة مع إشعار بوجود شخص تعرض للضرب والجرح ومحاولة السرقة تحت التهديد بالسلاح بمقر عمله داخل محطة الوقود، وتم نقل الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بمدينة زاكورة من أجل تلقي الإسعافات الضرورية؛ لكن وافته المنية بالمستشفى بسبب نزيف حاد أصيب به، نتيجة ضربات قوية على مستوى الرأس.

ومباشرة بعد نقل الضحية إلى المستشفى، فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الموضوع، وتم في ظرف وجيز الوصول إلى مكان وجود المشتبه فيه وتوقيفه، حسب المصادر ذاتها التي أكدت أنه من ذوي السوابق القضائية، كما تبين للمصالح الأمنية أنه قام بسرقة مبلغ مالي هو جزء من محصول عمل الضحية بمحطة الوقود.

وقادت التحريات التي باشرتها الفرق الأمنية، تحت إشراف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات، إلى استعادة المسروقات، حسب المعلومات المتوفرة لجريدة هسبريس الإلكترونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة