تجديد الثقة المولوية في بوشعاب يحضيه واليا على جهة درعة تافيلالت

19 أكتوبر 2023
تجديد الثقة المولوية في بوشعاب يحضيه واليا على جهة درعة تافيلالت
الرشيدية 24 : متابعة

طبقا للفصل 49 من الدستور، وباقتراح من رئيس الحكومة، وبمبادرة من وزير الداخلية تفضل جلالة الملك حفظه الله اليوم الخميس، بتعيين عدد من الولاة والعمال بالمجلس الوزاري.

وحظي السيد بوشعاب يحضيه والي جهة درعة تافيلالت وعامل اقليم الرشيدية بتجديد الثقة المولوية لتمديد مهامه على رأس الادارة الترابية لجهة درعة تافيلالت وعاملا  على إقليم الرشيدية.

ومنذ تعيين السيد الوالي على رأس الادارة الترابية لجهة درعة تافيلالت وعاملا على إقليم الرشيدية انخرط بجدية، وعزم، لاخراج سائر المشاريع والاوراش التنموية الكبرى من عنق الزجاجة. فانتهج مقاربة التتبع العملي الميداني لمواكبة سير الاوراش بالاقليم وزار جميع الاوراش بالاقليم بشكل ماراطوني غير مسبوق، لاطلاع شخصيا على سير العمل بها.

الوالي السيد بوشعاب يحضيه سهر على استثباب الامن والحفاظ على الاستقرار في مواجهة الاحتجاجات التي عرفها الاقليم بالتنسيق المحكم مع كل المصالح القضائية و الامنية ،وبتوجيه رجال السلطة وحثهم على الانصات الى مشاكل المواطنين وحلها،كما فتح مكتبه لكل الفرقاء السياسيين بدون استثناء، ورؤساء الجماعات الترابية لمناقشة اشكاليات التي تهم الساكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة