ميدلت ..جمعية حقوقية تطالب باستعجال بناء قنطرة على واد تكرسيفت

7 يونيو 2023
ميدلت ..جمعية حقوقية تطالب باستعجال بناء قنطرة على واد تكرسيفت
الرشيدية 24: متابعة

طالبت جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان فرع سيدي عياد بمدينة الريش، في رسالة رفعتها الجمعية إلى عامل إقليم ميدلت، وإلى رئيس المجلس الإقليمي لميدلت، وإلى رئيس جماعة سيدي بوعياد ، باستعجال بناء قنطرة على واد تكرسيفت، وإليكم نص الرسالة.

الموضوع : طلب التدخل لاستعجال بناء قنطرة أو ” الراضي ” على مستوى مقطع وادي زيز نحو تكرسيفت من جهة الريش

تحية طيبة ، وبعد :

بعد التقدم أمامكم السادة المحترمين بما يناسبكم من ٱيات الإحترام والتقدير ، يطيب لنا ، حرصا على سلامة تنقل المواطنين من ساكنة تكرسيفت نحو مدينة الريش لقضاء مٱربهم ، وخاصة المتعلمين ومرتفقي مستشفى القرب ، أن تتقدم إليكم بهذا الطلب راجين تدخلكم السديد والمستعجل من أجل ربط ضفتي قرية تكرسيفت عبر قنطرة للحد من مخاطر مياه الواد على الساكنة . وإذ نعتبر هذا التدخل مناسبا لتحقيق مطلب طالما يؤرق بال الساكنة ، فإننا لا نشك إطلاقا في قدرتكم على إنصافها من الضرر الذي يلحقها بسبب انقطاع سبل المرور كلما حلت مياة الفيض . وعليه نرجو تدخلكم المنصف لبرمجة بناء قنطرة على هذا المقطع الرابط بين ضفتي تكرسيفت من جهة ، وبين الضفة الغربية لهذه القرية والضفة الشرقية ثم نحو الريش حيث توجد مٱرب الساكنة .

وفي انتظار تدخلكم العادل والمنصف تقبلوا السادة المحترمين موفور تقديرنا واحترامنا .

عن جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان / فرع سيدي عياد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة