تنغير .. الثانوية الإعدادية ايت بوالال تحتفل بالذكرى 20 لميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن

6 يونيو 2023
تنغير .. الثانوية الإعدادية ايت بوالال تحتفل بالذكرى 20 لميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن
الرشيدية 24: متابعة

نظمت الثانوية الإعدادية ايت بوالال يوم الجمعة 26 ماي 2023 ابتداء من الساعة 17:00 مساء نهائي دوري كرة القدم المصغرة فئتي الصغار والكبار تحت شعار : الرياضة المدرسية دعامة لبناء الشخصية وحافز من أجل التميز.

جرى هذا التنظيم بتأطير من الأستاذ سعيد عمراوي وبحضور الطاقم الإداري للمؤسسة وعددا من هيئة التدريس بالإضافة إلى مجموعة من أباء وأولياء التلميذات والتلاميذ.

ويأتي تنظيم هذا النشاط الرياضي احتفالا بالذكرى 20 لميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن.

وافتتحت هذه الأمسية الرياضية بتحية العلم تلاها أخذ صور لتشكيلة الفرق المشاركة ثم انطلقت المبارتين النهائيتين لفئتي الصغار والكبار في نفس التوقيت.

وقد أشرف على تحكيم المبارتين الأستاذين سعيد عمراوي وسعيد أوعردو ، وانتهت المبارة النهائية لفئة الصغار بفوز فريق 1/1 بالمرتبة الأولى. في حين عادت المرتبة الثانية لفريق 3/1 أما بالنسبة لفئة الكبار فقد فاز فريق 1/2 بالمرتبة الأولى واكتفى فريق 2/3 بالمرتبة الثانية.

واختتمت الأمسية بتتويج كل الفرق التي تأهلت إلى النهائي بالميداليات وتقديم أقمصة رياضية وشواهد تقديرية،كما  قدم رئيس المؤسسة كأس الدوري للفرق الفائزة في الفئتين معا وتم أخذ صور تذكارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة