ميدلت .. عملية البحث متواصلة للكشف عن مصير عسكري متقاعد اختفى منذ ايام

1 يونيو 2023
ميدلت .. عملية البحث متواصلة للكشف عن مصير عسكري متقاعد اختفى منذ ايام
الرشيدية 24: متابعة

يشهد محيط سد الحسن الثاني الواقع على واد ملوية شمال ميدلت منذ ايام، استنفارا أمنيا كبيرا بحثا عن شخص مفقود، يُعتقد أنه كان في رحلة صيد الأسماك بمحيط السد. قبل أن يختفي في ظروف غامضة.

وتعبأت لهذا الغرض، السلطات المحلية، والدرك الملكي،و القوات المساعدة، إضافة إلى رجال الوقاية المدنية فرقة الإنقاذ المائي المسماة بالضفادع القادمة من مدينة الراشيدية، إضافة إلى الصحافة الجهوية والمحلية، التي هرعت إلى عين المكان مباشرة بعد اخطارها بالخبر، وهي منذ فجر الاثنين 29 ماي 2023 تواصل البحث للكشف عن مصير هذا الرجل.

كما باشرت فرق الإنقاذ بمختلف تشكيلاتها عمليات البحث موظفة كل الامكانيات المتاحة. كالتنقل داخل بحيرة السد بالزودياك وتمشيط مختلف چنبات السد، الغطس عدة مرات في الأماكن المشبوهة.

وتم كذلك استعمال طائرة محمولة ( درون) لمسح المنطقة من الأعلى ، إضافة إلى  تدخل بعض اعضاء جمعيات الصيد بالاقليم لتقديم المساعدة.
ولم يتم العثور على الشخص المفقود، إلى حد الساعة رغم كل هذه المجهودات المبذولة.
وعن هوية الشخص المفقود تفيد بعض المصادر من عين المكان أنه رب اسرة عسكري متقاعد. وهو من هواة الصيد.
وقد تم ابلاغ السلطات الأمنية المختصة  بعد رصد سيارته مكونة بالقرب من بوابة السد ليومين دون أن يظهر له أثر، و على خلفية هذه المعطيات وباشراف النيابة العامة بدأت عمليات البحث والتمشيط للكشف عن مصيره.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة