الرشيدية .. المجلس الإقليمي يعقد دورة استثنائية

30 مايو 2023
الرشيدية .. المجلس الإقليمي يعقد دورة استثنائية
الرشيدية 24: متابعة

عقد المجلس الإقليمي للرشيدية اليوم الثلاثاء 30 ماي 2023 بقاعة الإجتماعات بمقر ولاية جهة درعة تافيلالت دورة استثنائية.

وجرت اشغال هذه الدورة التي ترأس أشغالها الحبيب أبو الحسن رئيس المجلس الإقليمي، وحضرها الكاتب العام للولاية ، وعضوات وأعضاء المجلس الإقليمي إضافة إلى موظفي وموظفات المجلس والولاية ،طبقا لمقتضيات المادة 38 من القانون المنظم للمجالس الإقليمية 14- 112.

كما حضر الدورة ممثل المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية لدرعة تافيلالت ، وممثل المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية ، كذلك رئيس جمعية تيسير للصحة ، ورؤساء بعض الجماعات الترابية الواقعة في النفوذ الإقليمي للرشيدية،ووسائل الإعلام الجهوية ،وفعاليات المجتمع المدني.

وتم التصويت والمصادقة بإجماع الأعضاء الحاضرين على النقطة المدرجة في جدول أعمال هذه الدورة والمتعلقة باتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية وجمعية تيسير للصحة والتي تروم إلى إنجاز مشروع دعم وتحسين الخدمات الصحية بالإقليم.

واختتم المجلس أشغال دورته بتلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس نصره الله وأيده باسم الرئيس ونيابة عن عضوات وأعضاء المجلس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة