الرشيدية .. عصبة جهة درعة تافيلالت تنظم إقصائيات بطولة المغرب لبناء الجسم الفتنس

28 مايو 2023
الرشيدية .. عصبة جهة درعة تافيلالت تنظم إقصائيات بطولة المغرب لبناء الجسم الفتنس
الرشيدية 24: الحبيب بلوك

نظمت عصبة جهة درعة تافيلالت لبناء الجسم الفتنس بتنسيق مع جمعية الواحة و نادي بسمة للرياضة وبدعم من المجلس الجماعي للرشيدية أمس السبت 27 ماي 2023 بفضاء واحة الرياضات بمدينة الرشيدية ، إقصائيات بطولة المغرب، صنف بناء الجسم و بناء الجسم كلاسيك فئات شبان كبار وأساتذة.

وتدخل هذه المباريات ضمن إقصائيات بطولة المغرب صنف بناء الجسم وبناء الجسم كلاسيك ،فئات شبان كبار وأساتذة.

وجرت هذه الإقصائيات الجهوية لبناء الجسم، و التي شاركت فيها كل الجمعيات المنضوية تحت عصبة جهة درعة تافيلالت لبناء الجسم في جو من الندية،والروح الرياضية ، وبحضور فعاليات رياضية ومنتخبون ، إضافة إلى وسائل الإعلام.

واحتل المرتبة الأولى في هذه الإقصائيات ، نور الدين بياضي عن جمعية أجيال الغد، والمرتبة التانية كانت من نصيب مهدي عباس عن جمعية اوسكار، وحل ثالثا ايوب زقري من جمعية الواحة فئة الكبار. أ

أما بالنسبة فئة الشبان فكانت المرتبة الأولى من نصيب محمد قروب عن جمعية سعيد لبناء الجسم الريش ،و المرتبة الثانية مراد هورشي عن نفس الجمعية ، اما المرتبة الثالثة فكانت  لأسامة افلاح دائما من نفس الجمعية ، وهي مراتب مؤهلة إلى البطولة الوطنية التي ستقام بمدينة الناضور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة