زاكورة.. إلقاء القبض على شاب بتر يد زوجته

27 مايو 2023
زاكورة.. إلقاء القبض على شاب بتر يد زوجته
الرشيدية 24 : متابعة

علمت الرشيدية 24 أن عناصر الدرك الملكي امحاميد الغزلان، إقليم زاكورة. تمكنت من إلقاء القبض على شاب ثلاثيني أقدم على بتر يد زوجته، وذلك بعد محاولته تسليم نفسه للسلطات العمومية، ساعات بعد حدوث الواقعة.

وبحسب المصدر ذاته، فإنه في الوقت الذي وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النّظرية رهن إشارة البحث التّمهيدي الذي تشرف عليه النّيابة العامة. في انتظار مواجهته بالمنسوب إليه، جرى نقل زوجته المصابة من المستشفى الإقليمي بزاكورة إلى إحدى مستشفيات مراكش، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية.

ويشار أن إقليم زاكورة اهتز على وقع خبر اقتراف شخص في الثلاثينات من عمره، جريمة اعتداء بحق زوجته. عبر بتر يدها على خلفية شجار وقع بينهما. وبالضبط بمنطقة القصر القديم بالجماعة الترابية أمحاميد الغزلان التابعة إداريا للإقليم.

وحسب مصادر متطابقة فإن المشتبه به اعترض سبيل زوجته التي تقيم في منزل أهلها. وفي لحظة شجار طائشة، عرض زوجته لاعتداء جسدي بواسطة آلة حادة (مزبرة)، على مستوى الرأس والكتف واليدين، ما أدى إلى بتر يدها.

وجرى تورد المصادر، نقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي لزاكورة. قصد إخضاعها للعلاجات والفحوصات الطبية الضرورية، في وقت ما كانت مصالح الدرك تواصل أبحاثها لتحديد مكان المشتبه فيه، وذلك لفائدة البحث المفتوح بأمر من النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة