رئيس معهد العالم العربي يشيد بملك المغرب رئيس لجنة القدس

26 مايو 2023
رئيس معهد العالم العربي يشيد بملك المغرب رئيس لجنة القدس
الرشيدية 24: متابعة

نوه جاك لانغ رئيس معهد العالم العربي بباريس أمس الخميس 25 ماي 2023 بجهوده المتواصلة في خدمة القضية الفلسطينية والحفاظ على الأماكن المقدسة في القدس.

كما عبر عن تقديره وإعجابه الخاص بالاحترام الكبير الذي يحظى به صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في العالم

جرى ذلك عند استقباله في مقر المعهد المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف، محمد سالم الشرقاوي، قائلا: “إنه يُقدر أدوار المملكة المغربية في القدس، سواء على المستوى السياسي، أو على المستوى الإنسان”..

واطلع جاك لانغ على قيم الوكالة وأهدافها من خلال العرض الذي قدمه الشرقاوي، والذي أكد فيه على الأدوار الاجتماعية والإنسانية للمؤسسة، التابعة للجنة القدس، والمنبثقة عن منظمة التعاون الإسلامي.

وابدى رئيس معهد العالم العربي عن موافقته على مشروع يُقام بين الوكالة والمعهد للشراكة والتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

كما أعرب ا عن دعمه الشخصي للفعاليات التي يمكن تنظيمها هذا العام في باريس، في إطار تخليد الوكالة ليومها الفضي، لاسيما أن المعهد يحتضن في هذه الفترة فعاليات فلسطينية، تستمر إلى غاية متم شهر نوفمبر 2023 .

 

 

//

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة