تنغير: اللقاء التنسيقي الإقليمي حول تنظيم امتحانات البكالوريا 2023

26 مايو 2023
تنغير: اللقاء التنسيقي الإقليمي حول تنظيم امتحانات البكالوريا 2023
الرشيدية 24: متابعة

ترأس  محمد فاضل، المدير الإقليمي بتنغير،أمس الخميس 25 ماي 2023، اللقاء التنسيقي الإقليمي حول تنظيم امتحانات البكالوريا 2023.

وحضر اللقاء رئيس المركز الإقليمي للامتحانات ورئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة وعدد من أعضاء الفريق الإقليمي للامتحانات، ورؤساء مراكز الامتحانات ورئيسي مركزي التصحيح.

واستهل المدير الإقليمي كلمته بالترحيب بالحاضرين وجدد التنويه بالمجهودات التي بذلوها خلال استحقاقات المواسم الدراسية الفارطة، كما شكرههم على الانخراط الجاد في الاستعدادات المتخذة في إطار محطة الموسم الحالي 2022_2023.

وعرج محمد فاضل في كلمته على السياق العام الذي تأتي فيه هذه الاستحقاقات وأهمية التقيد بدفتر المساطر والمراسلات التي تنظم إجراء امتحانات البكالوريا.
إلى ذلك قدم  رئيس المركز الإقليمي للامتحانات عرضا شاملا حول مراحل الاستحقاق الوطني من الإجراء إلى إعلان النتائج، وإحصائيات تهم تطور أعداد المترشحات والمترشحين والمراكز ولجان التصحيح، ومستجدات دفتر المساطر المنظم لامتحانات البكالوريا 2023.
وناقش الحاضرون مجموعة من النقاط التي تهم ضمان تكافؤ الفرص بين المترشحات والمترشحين، وعملية التصحيح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة