قلعة مكونة.. تكريمات في حفل التميز على شرف المتفوقين دراسيا + (صور)

20 مايو 2023
قلعة مكونة.. تكريمات في حفل التميز على شرف المتفوقين دراسيا + (صور)
الرشيدية 24 : متابعة
احتضنت مؤسسة إعدادية إمام مسلم بأيت ايحيا جماعة ايت سدرات السهل الغربية. مساء يوم الجمعة 19 ماي 2023 حفلا بهيجا على شرف التلاميذ والتلميذات المتميزين بالمؤسسة التعليمية في مختلف الأسلاك الدراسية لموسم 2022 /2023، تحت شعار: “مبدأ تشجيع التميز فاعل أساسي في تنزيل مقتضيات خارطة الطريق” وسط أجواء مفعمة بالبهجة والحيوية.
Peut être une image de 2 personnes
وياتي هذا الحفل ترسيخا لثقافة الإستحقاق، الذي حضره كل من أعضاء المجلس الجماعي ،ممثل السلطة المحلية ، الأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسات التعليمية ، سائقي النقل المدرسي عمال النظافة بالمؤسسة اعضاء جمعية آباء واولياء التلاميذ ، ممثلوا جمعيات المجتمع المدني، بالإضافة إلى التلاميذ و التلميذات ومجموعة من الضيوف.
Peut être une image de 8 personnes et texte
وتخلل هذا الحفل مجموعة من الفقرات المتنوعة (عروض مسرحية، فقرات خطابية وأناشيد تربوية بلغات مختلفة، عروض كوميدية، معزوفة موسيقية ) في إطار تشجيع التفوق والتميز الدراسيين وكذا إضفاء روح المنافسة في صفوف التلميذات والتلاميذ، كما يعتبر فرصة مهمة لتجديد الثقة في المستقبل واستشراف الغد الأفضل بغية تكريس ثقافة الاعتراف والوفاء وتشجيعا للتميز والجد والمثابرة.
Peut être une image de 8 personnes et texte
وجرى توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية والجوائز القيمة على المتفوقين والمتفوقات تقديرا وتنويها لمجهوداتهم وتضحياتهم طيلة هذا الموسم الدراسي، وبهدف تشجيعهم و دعمهم وحثهم على الإستمرار في الاجتهاد والمثابرة . وتم من خلاله أيضا توزيع تذكارات تكريمة على الأطر التربوية والإدارية المنتقلين تقديرا لخدماتهم الجليلة التي قدموها للرقي بالمستوى التعليمي والتربوي.
Peut être une image de 2 personnes et texte
Peut être une image de 3 personnes et texte
Peut être une image de 3 personnes
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة