بالصور.. ميدلت تحتضن الملتقى الاقليمي للإعلام و التوجيه المدرسي و المهني و الجامعي

17 مايو 2023
بالصور.. ميدلت تحتضن الملتقى الاقليمي للإعلام و التوجيه المدرسي و المهني و الجامعي
الرشيدية 24 : متابعة
تنظم المديرية الاقليمية للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة بميدلت، الملتقى الاقليمي للإعلام و التوجيه المدرسي و المهني و الجامعي، تحت شعار “التوجيه التربوي، انخراط مستمر في مواكبة المشاريع الشخصية للمتعلمين”، و دلك يومي 16 و 17 ماي 2023 بالقاعة متعددة الرياضات بميدلت.
Peut être une image de 4 personnes, estrade et texte
وقد حضر حفل الافتتاح، السيد عامل الإقليم الذي كان مرفوقا بالسيد الكاتب العام للعمالة و السيد رئيس المجلس الاقليمي و السيد رئيس المجلس العلمي المحلي و السادة رؤساء المصالح الأمنية و السادة رؤساء المصالح الإدارية ومنتخبين وشخصيات مدنية و عسكرية.
Peut être une image de 5 personnes, estrade et texte
Peut être une image de 8 personnes et texte
ويعتبر هدا الملتقى فرصة مهمة للتلميذات و التلاميذ للتعرف على مستجدات الساحة العلمية و المهنية حيث يتضمن برنامج هده الدورة، زيارات مفتوحة للتلاميذ والطلبة وأولياء أمورهم لمختلف الأروقة، مع تقديم شروحات من طرف أطر التوجيه التربوي و مختلف المؤسسات المشاركة، بهدف التعريف بمختلفة المدارس و المعاهد و المؤسسات، وطبيعة الدراسة بها، و كذا الآفاق الدراسية والمهنية التي توفرها، كما ستنظم أيضا خلال فعاليات هذه الدورة، لقاءات فردية لتزويد التلميذات و التلاميذ والطلبة بالمعلومات الضرورية لمساعدتهم على اختيار مسارهم الدراسي و المهني وبناء مشاريعهم الشخصية.
Peut être une image de 4 personnes et texte
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة