زاكورة..  افتتاح ملعب الانبعاث بدوار تمسلا بأولاد يحيى لكراير

24 أبريل 2023
زاكورة..  افتتاح ملعب الانبعاث بدوار تمسلا بأولاد يحيى لكراير
الرشيدية 24: متابعة

شهد دوار تمسلا بجماعة اولاد يحيى لكراير مساء اليوم الأحد 23 أبريل 2023 حفل افتتاح ملعب الانبعاث بحضور رئيسة واعضاء المجلس الجماعي ،وقائد قيادة تمزموط وأعيان القبائل والفاعلين المدنيين بتراب الجماعة ،وبشراكة مع جمعية شباب تمسلا .

وافتتح اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، وكلمة رئيسة الجماعة الترابية لاولاديحيى لكراير والتي أكدت من خلالها على أهمية مثل هكذا مشاريع رياضية بالجماعة من أجل تشجيع الشباب والممارسين الرياضيين على صقل مواهبهم وتشجيعهم على ممارسة الرياضية . مؤكدة على أن عمل المجلس وانطلاقا من برنامج عمل يعمل جاهدا على توفير فضاءات رياضية وثقافية وفق الامكانات المتاحة. وبمساعدة الشركاء من مؤسسات وهيئات تعمل لفائدة التنمية .

واعتبرت أن مسار التنمية بالجماعة في طريقه الصحيح داعية في الوقت نفسه إلى تكثيف الجهود وبمشاركة فعالة للمجتمع المدني .
وأكد كل من المستشار الجماعي عبد الإله اباحني ورئيس جمعية شباب تمسلا عن اعتزازهم بهذا المشروع الرياضي بتراب دوار تمسلا شاكرين لكل من ساهم في هذا العمل بكل روح وطنية خادمة للمصلحة العامة .

وتجدر الإشارة إلى أن جماعة اولاديحيى لكراير أطلقت عدد من المشاريع الرياضية خصوصا ملاعب القرب بعدد من الدواوير ،و السعي إلى المزيد تفعيلا لمبدأها التنموي والرياضي خدمة الناشئة والشباب بمعظم دواوير الجماعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة