جماعة زاكورة تصادق على برنامج العمل و عدد من اتفاقيات الشراكة

11 أبريل 2023
جماعة زاكورة تصادق على برنامج العمل و عدد من اتفاقيات الشراكة
الرشيدية 24 : متابعة

عقد المجلس الجماعي لزاكورة الإثنين 10 أبريل الجاري دورة استثنائية، قصد إعداد جدول أعمال هذه الدورة.

وخلال هذه الدورة برمجت عدد من النفقط من بينها النقطة الأولى التي تمت المصادقة عليها بالإجماع. هذه النقطة التي تعتبر وثيقة مرجعية ومهمة والتي ترتكز عليها الجماعة.

بالإضافة إلى المصادقة على برنامج عمل جماعة زاكورة 2022_2027. تمت الدراسة والموافقة على عدد من من اتفاقيات الشراكة، بين الجماعة وعدد من الشركاء. والتي تهم المصادقة على اتفاقية شراكة بين الجماعة وجمعية القصور الكلوي بزاكورة. بالإضافة إلى الاندية الرياضية بأربع انديةخصوصا الغتحاد الرياض، أجيال درعة،امال زاكورة، الراسينغ الرياضي.

من جهة اخرى تمت المصادقة على مجموعة من الإتفاقيات التي تهم حافلات لنقل اطفال التوحد. وكذا حافلة لمرضى القصور الكلوي، وحافلة لاعمال الإجتماعية للموظفين بالجماعة.

وصادق أعضاء الجماعة على تأجيل الدراسة والموافقة على إتفاقية شراكة لتسيير الطابق العلوي من النيابة المتواجدة غرب حي مولاي رشيد زاكوة بالمدينة.

ويشار إلى أن جيمع النقط تمت المصادقة عليها بإجماع الحاضرين بعد انسحاب اعضاء المعارضة احتجاجا على عدم تفاعل الرئيس. والإجابة على اسئلتهم الكتابية حسب فريق المعارضة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة