زاكورة.. لقاء تواصلي مع رئيس المجلس الإقليمي

5 أبريل 2023
زاكورة.. لقاء تواصلي مع رئيس المجلس الإقليمي
الرشيدية 24: متابعة

تم أمس الثلاثاء رابع ابريل 2023 عقد لقاء مع رئيس المجلس الاقليمي المدني الشيخي ، حيث تمت مناقشة مجموعة من القضايا التي لها الارتباط بحقوق الانسان.

ويدخل هذا اللقاء في اطار الاعداد للملتقى الاول للفيلم القصير الحامل لرسالة حقوق الانسان المزمع تنظيمه ايام 5و6و7 ابريل 2023بالمركز الثقافي بزاكورة من طرف الكتابة الجهوية للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان بجهة درعة تافيلالت، تخليدا لذكرى الخمسين لتاسيسها.

وجرى عرض برنامج الملتقى الاول للفيلم القصير الحامل لرسالة حقوق الانسان.كما اعرب رئيس المجلس عن اهتمامه ودعمه لكل الانشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية التي تصب في خدمة الانسان، وثمن هذه الفكرة. كذلك عن استعداده لدعم كل مبادرة تحمل محتوى هادف .

وعبرت العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان الكتابة الاقليمية والجهوية عن افتخارها وتقديرها للمجهودات المبدولة من طرف رئيس المجلس الاقليمي السابق عبد الرحيم شهيد و الحالي المدني الشيخي في التعاون والدعم المستمر للمجتمع المدني والحقوقي بالاقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة