الريش .. انطلاق فعاليات الدوري الرمضاني في كرة القدم

2 أبريل 2023
الريش .. انطلاق فعاليات الدوري الرمضاني في كرة القدم
الرشيدية 24: متابعة

أشرف المدير الإقليم لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة رفقة قائد المقاطعة الحضرية الأولى الأقواس ورئيس جماعة الريش على إعطاء الانطلاقة للدوري الرمضاني في كرة القدم بالفضاء الجميل لملعب 20 غشت بالريش.

وينظم الدوري من طرف نادي الترجي الرياضي الريش لكرة القدم بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بميدلت وجماعة الريش، وبتنسيق مع عصبة درعة تافيلالت لكرة القدم.

وحضر الحفل ايضا قائد ملحقة فوتيس بالريش وقائد قيادة ايت ازدك وقائد قيادة سيدي عياد ورئيس مصلحة تدبير الموارد البشرية بالمديرية إلى جانب عدد كبير من مستشاري جماعة الريش وممثل تعاونية حليب الريش وعدد رؤساء المؤسسات التعليمية بالريش والنواحي وعدد من الفاعلين الجمعويين، والإعلام المحلي.

ويضم 25 فريقا موزعا على أربع مجموعات للشباب ومجموعتين للكبار والموظفين، بمعدل عشرة لاعبين في كل فريق، إذ سيصل عدد المشاركين إلى 250 لاعبا. وستجرى خلاله 40 مقابلة في دور المجموعات و 50 مقابلة في المجموع.

ويدخل الدوري في إطار البرنامج السنوي للنادي والمشروع الرياضي الذي يحمله والذي يجعل من التنشيط الرياضي للمدينة ركنا مهما إلى جانب تمثيل المدينة في مختلف البطولات، كل ذلك خدمة للشباب المتعطش لأجواء المنافسة الرياضية خاصة في هذا الشهر الفضيل.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة