إقليم الرشيدية.. تلميذات وتلاميذ مدرسة بالجرف في زيارة لوكالة البريد بنك

21 مارس 2023
إقليم الرشيدية.. تلميذات وتلاميذ مدرسة بالجرف في زيارة لوكالة البريد بنك
الرشيدية 24 : متابعة
احتضنت وكالة البريد بنك بالجرف يوم الإثنين 20 مارس 2023 ابتداء من الساعة الحاشرة صباحا. افتتاح فعاليات الدورة الحادية عشرة للأيام المالية والتي تندرج في إطار تنزيل مضامين القانون الإطار 51/17 خاصة المشروع الثامن في شقه المتعلق بترسيخ الوعي المالي ونشر الثقافة المقاولاتية و تحسيس الناشئة بالوظائف الأساسية للنقود و العلمة و مختلف الخدمات الهادفة إلى إشراك التلاميذ في مختلف أنشطة الحياة المدرسية.
قد تكون صورة ‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
واستهدف هذه الزيارة 15 تلميذة وتلميذا من التلميذات والتلاميذ الخمس الأوائل في كل قسم بالأقسام الثلاثة من المستوى السادس إلى جانب الأستاذة المرافقة نجاة ناصري مشكورة على المجهودات المبذولة طيلة الموسم الدراسي الحالي لفائدة تلاميذ المؤسسة.
قد تكون صورة ‏‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
وخلال هذه الزيارة قدمت رئيسة وكالة البريد بنك بالجرف مشكورة مجموعة من المعلومات القيمة عن مفهوم البنك إضافة إلى مزايا البنك و الخدمات التي يوفرها لزبنائه من ادخار وتأمين ….، والفوائد المترتبة على كل العمليات التي يجريها الزبناء و الوسائل المعتمدة في ذلك من شيك و بطاقة بنكية …
و قد استحسن تلامذتنا الزيارة و شكروا رئيسة الوكالة بالنيابة عن باقي التلميذات و التلاميذ عن الوقت الثمين. الذي خصصته لهم رغبة في تقريب مجموعة من المفاهيم المالية والبنكية من أذهان المتعلمين. ترسيخ الثقافة المالية لديهم و تعرفهم على العملة و مختلف العمليات و الخدمات البنكية.
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏طفل‏‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏
وتهدف الزيارة والتي استفاد من أنشطتها بالمؤسسة 15 تلميذة وتلميذا إلى خلق جيل واع ومثقف ماليا يمتلك القدرة على إدارة أموره المالية بشكل علمي ومعقلن.
وبالتالي بناء أسس تطوير القدرات المالية لدى التلاميذ وإعدادهم للانخراط البناء في تنمية الاقتصاد الوطني.
قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة