عبد الصمد الز لزولي يواصل التألق مع أوساسونا.

27 فبراير 2023
عبد الصمد الز لزولي يواصل التألق مع أوساسونا.
الرشيدية 24: متابعة

قدم اللاعب المعار من نادي برشلونة الفوز لأوساسونا على إشبيلية ، وبذلك رد على مواطنه يوسف النصيري الذي سجل أيضًا هدفًا خلال هذا اللقاء.

واحتفظت مباراة أوساسونا وإشبيلية (3-2) الأحد 26 فبراير خلال اليوم 23 من الليغا بالعديد من المفاجآت ، بعودة الضيوف الذين شكروا عبد الصمد الزلزولي.

وبدأ كل شيء عندما افتتح أوساسونا التسجيل عن طريق جارسيا في الدقيقة (18) ، لكن الأندلسيين استعادوا عافيتهم بعد هدف من جويديلي في الدقيقة (63) ، قبل أن يخسروا الأفضلية بعد هدف دي فيرناندو في الدقيقة (68).

واعتمد فريق خورخي سامباولي على يوسف النصيري لإعادة الهدافين إلى التعادل في الدقيقة 78 ، لكن ذلك كان دون الاعتماد على الزلزولي الذي جاء للرد على زميله في المنتخب.

وبعد دقائق قليلة من دخوله المباراة ، أمطر الموهبة المغربية الشابة آمال إشبيلية بخداع زميله الآخر في الاختيار بونو (3-2 ، المركز 86).

وبفضل النقاط الثلاث التي حصل عليها الزلزولي ، يحتل أوساسونا المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني ب (33 نقطة) ، بينما يحتل نادي إشبيلية المركز 14 برصيد 25 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة