العثور على جثة اللاعب أتسو تحت الأنقاض

18 فبراير 2023
العثور على جثة اللاعب أتسو تحت الأنقاض
الرشيدية 24: متابعة

. تمكنت فرق الإنقاذ من العثور على جثة لاعب كرة القدم الغاني، كريستيان أتسو، تحت أنقاض مبنى في مدينة هاتاي بعد الزلزال القوي الذي ضرب تركيا، بحسب ما نقلت، السبت، وكالة “دي اتش ايه” عن وكيل أعماله.

وصار أتسو في قائمة ضحايا زلزال بقوة 7.8 درجات ضرب تركيا وسوريا في 6 فبراير وأسفر عن مقتل أكثر من 43 ألف شخص في البلدين.

وأفادت تقارير أولية قبل أيام إلى أنه تم إنقاذه بعد يوم من الزلزال، لكن تبين أنها خاطئة.

وصرح وكيل أعماله، مراد أوزون محمد، السبت، إنه عُثر على جثته تحت المبنى الذي كان يعيش فيه في جنوب تركيا بعد الزلزال المدمر الذي وقع الأسبوع الماضي.

وصرح للصحفيين قائلا: “عُثر على جثة أتسو تحت الأنقاض. في الوقت الحالي تستمر عملية إزالة المزيد من الأنقاض. كما تم العثور على هاتفه”.
كما أكد مدير نادي هاتاي سبور إن أتسو تراجع عن مغادرة تركيا قبل ساعات من الزلزال المدمر الذي ضرب المنطقة مؤخرا بعدما سجل هدف الفوز لفريقه المنافس في الدوري التركي لكرة القدم.

وكان اللاعب البالغ من العمر 31 عاما انتقل في سبتمبر الماضي من الرائد السعودي إلى هاتاي سبور، الذي يقع في مقاطعة هاتاي الجنوبية بالقرب من مركز الزلزال المدمر.

كما قضى أتسو خمسة مواسم في نيوكاسل بين 2016 و2021 قبل أن ينتقل إلى نادي الرائد.وسجل قبل ساعات من الزلزال، هدف الفوز لفريقه في الدقيقة السابعة من الوقت البدل الضائع من ركلة ثابتة ضد نادي قاسم باشا (1-0) ضمن منافسات الدوري التركي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة