أسود الأطلس: إصابات أكرد والنصيري تبعث على القلق

13 فبراير 2023
أسود الأطلس: إصابات أكرد والنصيري تبعث على القلق
الرشيدية 24: متابعة

تعرض نايف أغورد ويوسف النصيري منذ بداية العام ، لإصابات في أسوأ الأوقات.
ومع بقاء ستة أسابيع على انطلاق مباريات أسود الأطلس الأولى بعد كأس العالم ، ينتظر المشجعون بفارغ الصبر المدة المحددة لغياب اللاعبين.

وبدأت ملامح أول رحلة لأسود الأطلس بعد مغامرتهم العالمية التي لا تُنسى في التبلور ، مع مباراة ودية يوم 28 مارس في مدريد ضد بيرو.

ويبدو أن الاحتمالات كانت على الأحسن رجلين لياقة منذ بطولة قطر 2022 الملحمية واضطر نايف أجورد للتخلي عن لقاء وست هام وتشيلسي (1-1) بعد ظهر السبت. بعد ربع ساعة من النهاية.وبدا أجورد Aguerd متأثرًا بشكل واضح.
وهو إحساس أكده للأسف مدربه ديفيد مويس بعد المباراة. وقال الفني الاسكتلندي: “أعتقد أن Aguerd يعاني من مشكلة في الفخذ”. بعبارة أخرى ، يُقال إن أفضل لاعب في فريق هامرز يعاني من ألم في الفخد ، الأسابيع الأخيرة.

نفس الإصابة التي تعرض لها قلب الدفاع ضد إسبانيا في دور الـ16 لكأس العالم. في إسبانيا ، فعل يوسف النصيري ذلك مرة أخرى بتسجيله أحد هدفي إشبيلية ضد ريال مايوركا يوم السبت في الجولة 21 من الدوري الإسباني.

ويعتبر الهدف السابع للمغربي منذ بداية 2023 الذي يجعله اللاعب الأكثر لياقة في النادي الأندلسي.

و للأسف ، اللاعب الذي سجل أحد أهم الأهداف في تاريخ كرة القدم المحلي عاد متعثرًا إلى غرفة خلع الملابس في نهاية المباراة.

وقال خورخي سامباولي بعد الاجتماع “الإرهاق ربما أعاد بعض الانزعاج لكنني لا أعتقد أنه خطير”. لكن صور النصيري وهو غير قادر على المشي بقدمه اليسرى تتحدث عن الكثير.

وبحسب مصادرنا في إشبيلية ، فمن المتوقع إجراء فحوص إضافية يوم الإثنين لتقييم حالة المهاجم المغربي بدقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة