الرشيدية.. حملة طبية لفائدة ساكنة جماعة الرتب

3 فبراير 2023
الرشيدية.. حملة طبية لفائدة ساكنة جماعة الرتب
الرشيدية 24 : متابعة
في إطار التعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله. تستمر عملية رعاية في نسختها المخصصة لسنة 2022-2023 بجهة درعة تافيلالت.
Peut être une image de 15 personnes, personnes debout et plein air
نظمت المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية لإقليم الرشيدية يوم أمس الخميس 02 فبراير 2023.  وبتنسيق مع المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية وكذا الجماعة الترابية الرتب والسلطات المحلية وجمعيات المجتمع المدني حملة طبية بجماعة الرتب.
Peut être une image de 4 personnes et personnes assises
وتعبات لهذه العملية مجموعة من الأطر الطبية، التمريضية، التقنية والإدارية. بكل من المركز الصحي القروي المستوى الثاني الزريقات والمركز السوسيوثقافي للقرب.
Peut être une image de 2 personnes et personnes debout
واجريت عدة فحوصات في مختلف التخصصات كطب الاطفال وطب النساء و التوليد والطب العام وقياس السكري والضغط الدموي، طب العيون، وطب الاسنان. كما استفاد من هذه القافلة عدد كبير من المواطنات والمواطنين، التابعين لمختلف المداشر والدواوير لهاته الجماعة الترابية. علاوة على التكفل بأدويتهم بالمجان.
Peut être une image de 1 personne et position debout
وفي ذات السياق تروم هذه الحملة إلى تعزيز التكفل الصحي بساكنة المناطق المعرضة لآثار موجات البرد والمناطق النائية بالوسط القروي “، سعيا منها لضمان استمرارية الخدمات الصحية لفائدة ساكنة هذه المناطق.
Peut être une image de 4 personnes, enfant et personnes debout
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة