الرجاء البيضاوي.. منذر كبير يطالب لاعبيه بمزيد من التضحية والتنازل

18 يناير 2023
الرجاء البيضاوي.. منذر كبير يطالب لاعبيه بمزيد من التضحية والتنازل
الرشيدية 24: متابعة

يواصل الرجاء البيضاوي مسيرته للأمام بتحقيق فوزه الثالث على التوالي يوم الثلاثاء على مولودية وجدة (2-1) بمناسبة اليوم الثالث عشر من البطولة الوطنية الأولى للبطولة.

وعلى الرغم من هذا النجاح الثالث على التوالي ، فإن مدرب الفريق غير راض، فبالنسبة للفني التونسي ، يجب على لاعبي الفريق الاستمرار في بذل المزيد من الجهود والتقدم لأن أهداف النادي عديدة للغاية هذا الموسم.

ويستعيد الرجاء مستواه تدريجياً ، ويواصل تقليص الفارق، لكن رغم هذا الفوز الجديد ، الثالث على التوالي ، يظل مدرب الخضر منذر كبيير واضحًا بشأن صعوبة المهمة التي يواجهها فريقه هذا الموسم..

وقال الفني التونسي في حديثه لوسائل الإعلام بعد المباراة ضد وجدة، إن على اللاعبين مواصلة التحسن وتقديم المزيد من التضحيات لأن أهداف الرجاء البيضاوي كثيرة هذا الموسم. “كما تعلم ، إنه فريق تم تشكيله حديثًا يضم ما لا يقل عن عشرة لاعبين جدد ، ولهذا السبب يستغرق إعداد التماسك وقتًا طويلاً. يتطلب المزيد من العمل والمزيد من التضحيات. صحيح أن اللاعبين يبذلون الكثير من الجهد ، لكن الموسم لا يزال طويلاً والمباريات القادمة ستكون أكثر صعوبة. هذا هو السبب في أن جميع اللاعبين يجب أن يكونوا في قمة مستواهم لمساعدة الفريق “.
،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة