الرشيدية.. حفل تسليم السلط بين المدير الجهوي السابق للصحة والحماية الاجتماعية والمدير الجديد   

7 يناير 2023
الرشيدية.. حفل تسليم السلط بين المدير الجهوي السابق للصحة والحماية الاجتماعية والمدير الجديد   
الرشيدية 24: متابعة

تمت بمقر المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بالرشيدية ، يوم الجمعة سادس يناير 2023، عملية تسليم السلط بين الدكتور خالد سلمي المدير الجهوي السابق  والدكتور محمد خصال كمدير جهوي جديد للصحة والحماية الاجتماعية بجهة درعة تافيلالت. الذي قدم من المديرية الاقليمية للصحة  والحماية الاجتماعية بخريبكة.

وحضر حفل تسليم السلط عادل باش زنيبر مدير الموارد البشرية والمناديب الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية والكتاب الجهويون للنقابات ورؤساء المصالح والوحدات وكذا موظفات وموظفو المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية.

وكان خالد آيت الطالب وزير الصحة والحماية الإجتماعية، قد، أصدر قراراً يوم 2 يناير الجاري بإنهاء مهام المدير الجهوي للصحة بدرعة تافيلالت خالد السالمي.

كما وجه وزير الصحة والحماية الاجتماعية، بالمناسبة رسالة شكر وتقدير للمدير الجهوي ، على خدماته للجهة بالقول ‘اتقدم اليكم باحر عبارات الشكر والعرفان تقديرا للمجهودات التي بذلتموها خلال فترة ادارتكم للمديرية مع تمنياتنا بدوام الصحة والعافية ‘.

وسبق لوزير الصحة أن التقى المدير الجهوي بشكل رسمي يوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022 بالقاعة الكبرى لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية اثر توقيع عقود برامج التكوين المستمر لسنة 2023 لفائدة الأطر الصحية بالجهات مع المدراء الجهويين للصحة والحماية الإجتماعية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة