الرشيدية .. جدول أعمال دورة 9 يناير العادية للمجلس الإقليمي

2 يناير 2023
الرشيدية .. جدول أعمال دورة 9 يناير العادية للمجلس الإقليمي
الرشيدية 24: متابعة

يعقد المجلس الإقليمي للرشيدية دورته العادية لشهر يناير 2023، يوم 09 يناير 2023 ويتضمن جدول أعمال الدورة النقط التالية:

  1. عرض حول صرف وتنفيذ ميزانية المجلس الإقليمي برسم سنة 2022
  2. الدراسة والتصويت على مشروع ملحق تعديلي للاتفاقية شراكة بين وزارة الصحة و الحماية الاجتماعية والمجلس الإقليمي و الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان و اللجنة الجهوية للتنمية البشرية حول بناء وتجهيز مركز تقويم العظام الفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة.
  3. الدراسة والتصويت على مشروع ملحق تعديلي للاتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي للرشيدية والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات والمندوبية الاقليمية لوزارة الصحة و جمعية “تيسير” للصحة قصد دعم ومواكبة العرض الصحي بإقليم الرشيدية
  4. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية وجماعة غريس العلوي والمكتب الوطني للماء والكهرباء – قطاع الكهرباء حول انجاز مشروع توسيع الشبكة الكهربائية بالجماعة.
  5. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية وجماعة ابني امحمد سجلماسة حول إنجاز بعض المسالك الطرقية بتراب الجماعة.
  6. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية وجماعة الجرف حول إنجاز بعض المسالك الطرقية بتراب الجماعة
  7. الدراسة والتصويت على الغاء اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي و جماعة السفلات حول مشروع بناء مركز تسويق المنتوجات المجالية بتراب الجماعة.
  8. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية وجماعة السفلات قصد إنجاز بعض المسالك الطرقية داخل تراب الجماعة.
  9. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية ومجلس جهة درعة تافيلالت وجماعة فركلة العليا قصد إنجاز قنطرة PADIER على واد تودغى بتراب الجماعة.
  10. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية و جماعة عرب الصباح زيز قصد انجاز بعض المسالك الطرقية بتراب الجماعة.
  11. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي و جماعة أملاكو قصد دعم الجماعة في انجاز مشروع أشغال حماية مركز أملاكو من فيضانات واد غريس بإقليم الرشيدية
  12. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية ووزارة الداخلية والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وجماعة شرفاء مدغرة و المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي التافيلالت قصد إتمام إنجاز مشروع فضاء واحاتي بيداغوجي بتراب جماعة شرفاء مدغرة.
  13. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية ومجلس جهة درعة تافيلالت الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان وجماعة الرتب والمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي لتافيلالت قصد إنجاز مشروع فضاء واحاتي بيداغوجي بتراب جماعة الرتب.
  14. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية ومجلس جية درعة تافيلالت و الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشعر الأركان وجماعة تنجداد و المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي التافيلالت قصد إنجاز مشروع فضاء واحالي بيداغوجي بتراب جماعة تنجداد.
  15. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والمجلس الجماعي الفركلة العليا وشركة Edifice international قصد بيئة المسلك الطرق الرابط بين الطريق الوطنية رقم 10 وقصور أسرير بتراب الجماعة.
  16. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي للرشيدية و جمعية رؤساء مجالس العمالات و الأقاليم.
  17. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي للرشيدية و جماعة املاكو قصد دعم الجماعة في اقتناء شاحنة لنقل وتدبير النقابات المنزلية.
  18. الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين وزارة النقل واللوجيستيك والمجلس الاقليمي للرشيدية قصد المساهمة في انجاز الطريق الرابطة بين قصري تغفرت و کردمیت عبر واد فركلة بجماعة فركلة السفلى.
  19. الدراسة و التصويت على الغاء اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي و جماعة الريصاني حول تجهیز دوار تا فروخت بالماء الصالح للشرب.
  20. الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي و جماعة الريصاني حول انجاز مشروع كبرية دواوير در قاوة و تسردمين بتراب الجماعة.
  21. الدراسة والتصويت على برمجة جزء من الفائض الحقيقي برسم سنة 2022 الدراسة والتصويت على الغاء بعض الاعتمادات داخل الجزء الثاني من الميزانية الدراسة والتصويت على برمجة بعض الاعتمادات داخل الجزء الثاني من الميزانية
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة