تنغير.. المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية تواصل إنتاج الدروس المصورة

30 ديسمبر 2022
تنغير.. المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية تواصل إنتاج الدروس المصورة
الرشيدية 24: متابعة

تواصل اللجنة الخاصة بإنتاج الدروس المصورة بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بتنغير، عملية تصوير الدروس المتعلقة بمادتي الرياضيات وعلوم الحياة والأرض لفائدة تلميذات وتلاميذ السلكين الاعدادي والتأهيلي.

وتهدف العملية إلى إغناء منصة elmidicer للموارد الرقمية تنفيذا للمراسلات الوزارية والأكاديمية في هذا الشأن وكذا تنزيل مضامين المشروع رقم 14 المتعلق بإدماج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم.

و تمت العملية بكل من الثانوية الإعدادية الموحدين ببومالن دادس، حيث تم تصوير عدد من الدروس الخاصة في مادة علوم الحياة والأرض.
وشارك في العملية ، الاستاذتين حنان حميوي وليلى البكري والأستاذ محمد اوراغ، تحت إشراف وتأطير السيد احمد البريني مفتش المادة بالمديرية.

وتم التصوير ، كذلك بالثانوية التأهيلية صلاح الدين الايوبي بتنغير، حيث صوّرت حزمة من دروس الرياضيات بحضور عينة من التلميذات والتلاميذ، قدمها كل من الأستاذ علي أحداد والأستاذ علي غادي تحت إشراف وتأطير رضوان بردوزي مفتش المادة.

وقامت بعملية التصوير والتوضيب لجنة تقنية من المديرية مكونة من محمد نجما مؤطر ورشة الصوت والصورة بمؤسسة التفتح الفني والأدبي بتنغير و عبد العزيز نجمي المنسق الإقليمي لبرنامج جيني.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة