لمجرد يقيم حفلاً ضخما بمصر وسط دعوات للمقاطعة

22 ديسمبر 2022
لمجرد يقيم حفلاً ضخما بمصر وسط دعوات للمقاطعة
الرشيدية 24 : متابعة

من المرتقب ان تحتضن مدينة شرم الشيخ المصرية خلال الفترة المقبلة، حفلا فنيا سيقيمه الفنان المغربي سعد لمجرد، وذلك بعد غياب دام لسبع سنوات عن مصر.

وفي هذا الاطار كتبت صحيفة “الشرق الأوسط” في خبر لها أن ” الحفل الغنائي في التاسع والعشرين من ديسمبر (كانون الأول) الحالي، سيشهد مفاجآت سيقدمها الفنان المغربي لجمهوره المصري، منها احتفاله بإنجاز المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 وحصوله على المركز الرابع، بالإضافة لكونه الحفل الغنائي الأول له في مصر عقب إعلانه زفافه على فتاة مغربية من خارج الوسط الفني”.

كما سيشهد الحفل، وفق الصحيفة نفسها، تقديم لمجرد لأشهر أغنياته المصرية «عدى الكلام»، و«الحلق» بالإضافة إلى أغنية مصرية جديدة ينوي طرحها خلال الفترة المقبلة.

وقد تعرّض حفل لمجرد في شرم الشيخ لحملات مقاطعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، على خلفية اتهامه في قضايا أخلاقية تتعلق باتهامات بالتحرش والاغتصاب، فأطلقت بعض الناشطات وسماً «هاشتاغ» لسعد لمجرد بعنوان «غير مرحّب بك في مصر». تورد الشرق الأوسط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة