الرشيدية.. انطلاق فعاليات ملتقى أرفود والرشيدية الدولي للمسرح

22 ديسمبر 2022
الرشيدية.. انطلاق فعاليات ملتقى أرفود والرشيدية الدولي للمسرح
الرشيدية 24: متابعة

انطلقت مساء اليوم الخميس 22 دجنبر 2022 فعاليات ملتقى أرفود والرشيدية الدولي للمسرح، بالمركب السوسيو ثقافي أولاد الحاج بالرشيدية.

وحضر افتتاح أشغال هذا الملتقى ، الذي نظم تحت شعار ” الفرجات الشعبية بجهة درعة تافيلالت رحابة الثقافة ووهج الحضارة”،باشا مدينة الرشيدية نيابة عن والي جهة درعة تافيلالت عامل إقليم الرشيدية بوشعاب يحضيه، ونائب رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت حسني راشدي، ورئيس المجلس الجماعي للرشيدية الدكتور سعيد كريمي، وممثل رئيس المجلس الإقليمي للرشيدية.

وتمتد أشغال الملتقى الذي ينظمه منتدى تافيلالت للمسرح والسينما والفنون الدرامية بالرشيدية، بشراكة مع جمعية المشعل للمسرح والسينما بأرفود من 22 دجنبر الجاري، إلى غاية 25 منه.

وتميز اليوم الأول من انطلاق أشغال الملتقى، بعدة أنشطة، أبرزها حفل استقبال على شرف الحضور، وزيارة معرض الفن التشكيلي ، بالإضافة إلى تقديم ضيوف المهرجان والفرق المسرحية المشاركة.

كما عرف المهرجان تكريم عدة شخصيات بارزة في مجال المسرح، كما تخللته فقرة ترفيهية عبارة عن كشكول غنائي من فن البلدي، إضافة إلى مسرحية تحت عنوان ” حلباس ” من تشخيص جمعية المشعل للمسرح والسينما بأرفود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة