هلوسات الدراجي .. “الكاف” يمنح المغرب شرف تنظيم “كان 2025” والجزائر في مهب الريح .

21 ديسمبر 2022
هلوسات الدراجي .. “الكاف” يمنح المغرب شرف تنظيم “كان 2025” والجزائر في مهب الريح .
الرشيدية 24: متابعة

يبدو أن مخدر “الكالة” الذي يتعاطاه المعلق الجزائري بقنوات “بي إن سبورت” القطرية، قد أثر على عقله وجهازه العصبي وجعله يهلوس، وذلك بعدما انفرد بتحديد هوية البلد الذي سيحتضن كأس أمم إفريقيا 2025 على حساب بلده التي ترشحت لتنظيم الحدث الكروي الإفريقي.

الدراجي، ولأنه مهوس بالمغرب ويشكل له عقدة أبدية، وفي جديد ترهاته التي لا تنتهي، خرج بتدوينة على صفحته الفايسبوكية، زعم من خلالها أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، قد حسم موقفه بخصوص البلد الذي سيعوض غينيا في احتضان كأس أمم إفريقيا نسخة 2025.

وكتب الدراجي في ذات التدوينة يقول:”قبل تقديم الملفات، وقبل عرضها و دراستها، والتصويت عليها في العاشر فبراير المقبل، (الجماعة) قررت منح المغرب حق تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 ، ومنح نيجيريا وبنين بطولة 2027، ثم الجزائر في سنة 2029″.

وأضاف الدراجي المعروف بعدائه للمغرب، قائلا:”التصويت كان من المفروض أن يتم على هامش بطولة أفريقيا للاعبين المحليين المقررة في الجزائر، لكنه تأجل إلى العاشر فبراير على هامش كأس العالم للأندية المقررة في المغرب”.

وختم الدراجي تدوينته بالقول:”والفاهم يفهم كيف تدار الأمور، وما يجب أن نفعل خاصة وأن الكرة لم تعد مجرد لعبة كما يعتقد الكثير”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة