وفاة الفنان المصري هشام الشربيني

19 ديسمبر 2022
وفاة الفنان المصري هشام الشربيني
الرشيدية 24 : متابعة

غيب الموت في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، الفنان المصري هشام الشربيني، بعد تعرضه لأزمة صحية.

وأعلن الفنان المصري الشاب محمد يوسف، وفاة مواطنه وزميله هشام الشربيني، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، معلقا بالقول “لا حول ولا قوة الا بالله، هشام الشربينى فى ذمة الله.. الفاتحة”.

حساب محمد يوسف (فيسبوك)

وهشام الشربيني من مواليد مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية المصرية، درس في أكاديمية الفنون، ودخل الوسط الفني عبر بوابة الإخراج التلفزيوني، حين عمل مساعدًا للمخرج في مسلسل الغربة الذي عرض عام 1977، ثم مسلسل “حارة الشرفا” العام 1986.

اتجه الفنان الراحل للتمثيل بداية التسعينيات، واشتهر بتقديم الأدوار الثانوية، حيث شارك في قرابة الـ90 عملا فنيا ما بين التلفزيون والسينما والمسرح.

وقدم الفنان الراحل نحو 10 أفلام أبرزها “خالي من الكولسترول” عام 2005، و”تيتة رهيبة” عام 2012، و”تتح” عام 2013، و”الشتا اللي فات” عام 2013، و”الحفلة” عام 2013، و”هز وسط البلد” عام 2015.

كما قدم هشام الشربيني في المسرح بضع مسرحيات على المسرح القومي، منها “الملك لير” التي عرضت عام2001، و”المحروسة والمحروس” عام 2013، إضافة إلى مشاركته في بضع فوازير منها “مسلسليكو” مع محمد هنيدي والتي عرضت في رمضان عام 2013.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة