قطر 2022 .. الخطوط الملكية المغربية تقيم جسرا جويا لنصف نهائي المغرب-فرنسا

12 ديسمبر 2022
قطر 2022 .. الخطوط الملكية المغربية تقيم جسرا جويا لنصف نهائي المغرب-فرنسا
الرشيدية 24: متابعة

تقوم شركة الخطوط الجوية المغربية بتعبئة أكثر من 30 رحلة جوية ، أي ما يقرب من 9000 تذكرة ، بسعر 5000 درهم شاملة الضريبة ذهابًا وإيابًا ، لمؤيدي نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 بين المغرب وفرنسا.

وتم توسيع مبيعات التذاكر إلى وكالة السفر الوطنية للشبكة. كما سيتم تشغيل جميع الرحلات الثلاثين من قبل شركة الخطوط الجوية المغربية مع طائرات جامبو المقرر يومي الثلاثاء والأربعاء.

وتم إنشاء هذا الجسر الجوي بالشراكة مع وزارة التربية الوطنية والشباب والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (FRMF) ، حسبما جاء في بيان صحفي صادر عن الخطوط الملكية المغربية.

وسيقدم هذا العرض للبيع اعتبارًا من يوم الاثنين 12 ديسمبر بسعر خاص قدره 5000 درهم شامل الضريبة (ذهابًا وإيابًا).

ولتمكين عدد كبير من المغاربة من الاستفادة منها ، سيتم تسويق التذاكر على الموقع الإلكتروني (www.royalairmaroc.com) ، وعلى مستوى وكالات مبيعات الشركة ، وعبر مراكز الاتصال التابعة لها ، بالإضافة إلى شبكة السفر الوطنية.

وللتذكير ،أنه بالنسبة للمشجعين الموجودين في الدوحة والذين قاموا برحلات خارجية للخطوط الملكية المغربية ، فإن الشركة الوطنية تمنحهم بشكل استثنائي تسهيلات لإعادة ترتيب مواعيد عودتهم.

وسيكون لديهم إمكانية تغيير تاريخ العودة ، دون تكلفة أو غرامة ، على الرحلات الجوية المقرر عقدها في 19 و 20 و 21 شتنبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة