قطر 2022.. “الحلم” الكرة الرسمية لدور الأربعة لكأس العالم

11 ديسمبر 2022
قطر 2022.. “الحلم” الكرة الرسمية لدور الأربعة لكأس العالم
الرشيدية 24: متابعة

كشفت أديداس اليوم عن كرة الحلم ، الكرة الرسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022.

و يتولى الحلم (عربي ، دريم) المسؤولية عن الرحلة (بالعربية ، رحلة) ، والتي استخدمت حتى الآن في جميع مباريات المسابقة.

وتشتمل هذه الكرة المتطورة على تقنية “الكرة المتصلة” غير المسبوقة ، مثل “الرحلة” ، والتي كانت تساعد الحكام منذ بداية المنافسة على اتخاذ قرارات أكثر دقة وسرعة بشأن حقائق المباراة.

ويوفر هذا الابتكار إلى جانب بيانات موقع اللاعب لحكام الفيديو معلومات في الوقت الفعلي، تعمل على تحسين عملية اتخاذ القرار وتجربة الألعاب على وجه الخصوص.

ويغذي نظام الكشف عن التسلل شبه الآلي من خلال الجمع بين بيانات الكرة المرسلة بواسطة مستشعر وحدة القياس بالقصور الذاتي والذكاء الاصطناعي ، مما يسمح له بالإشارة إلى اللحظة الدقيقة عندما يتم لعب الكرة في مواقف التسلل.

قال يوهانس هولزمولر ، مدير القسم الفرعي للابتكارات التكنولوجية لكرة القدم في FIFA: “أتاحت adidas مجموعة جديدة من البيانات لحكام الفيديو من خلال تطوير تقنية الكرة المتصلة.وتفتح هذه البيانات آفاقًا جديدة لرواية اللحظات العظيمة للمنافسة “.

وتم اختيار المكونات المستخدمة في البالون وفقًا للمعايير البيئية. وبالتالي ، فإن الحلم هي الكرة الأولى في آخر أربع مباريات في كأس العالم FIFA باستخدام أحبار ومواد لاصقة تعتمد على الماء حصريًا.

أما بالنسبة للتصميم ، حيث تسود الأشكال الذهبية والأنماط المثلثة ، فهو مستوحى من المساحات الصحراوية في منطقة الدوحة ولون كأس العالم لكرة القدم والعلم القطري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة