رئيس مجلس جهة درعة-تافيلالت يحضر الندوة الوطنية حول الإعلام وخطوط التماس الثقافية بين البلدان المغاربية.

27 نوفمبر 2022
رئيس مجلس جهة درعة-تافيلالت يحضر الندوة الوطنية حول الإعلام وخطوط التماس الثقافية بين البلدان المغاربية.
الرشيدية 24: متابعة

حضر رئيس مجلس جهة درعة-تافيلالت، السيد اهرو أبرو، يوم السبت 26 نونبر 2022، بالقاعة الكبرى بجماعة الرشيدية، الندوة الوطنية حول موضوع ”الإعلام وخطوط التماس الثقافية بين البلدان المغاربية”، التي نظمتها الفيدرالية المغربية لناشري الصحف، وذلك بحضور رئيس الفيدرالية وأعضاء مكتبها التنفيذي، ورؤساء الفروع، وممثلي الصحافة والمنابر الإعلامية الوطنية والجهوية، إلى جانب ثلة من المفكرين والباحثين في موضوع الثقافة والاعلام. وتأتي هذه الندوة المغاربية على إثر تأسيس الفرع الجهوي لهذه الفيدرالية في جهة درعة- تافيلالت.

وفي كلمته بالمناسبة، شكر السيد رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت الفيدرالية على اختيارها للجهة لتنظيم هذه الندوة الهامة. كما هنأ السيد إدريس بوداش على إنتخابه رئيسا للفرع الجهوي للفدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة درعة تافيلالت متمنيا له ولكافة أعضاء مكتب الفيدرالية بالجهة كامل التوفيق، داعيا إياه وجميع الصحفيين والمنابر الإعلامية إلى تأسيس وبناء إعلام فاعل وهادف ومتطور، يساهم بدوره في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
وعبر السيد الرئيس عن قناعة وإيمان مجلس جهة درعة-تافيلالت بالدور المحوري لوسائل الإعلام في الدفع بعجلة التنمية وتقريب الرأي العام من مختلف المشاريع التنموية التي يقوم بها المجلس. وأضاف، بأن مجلس الجهة، بكافة مكوناته، مستعد للتعاون مع هذه الفيدرالية الإعلامية لكونها تضم نخبة إعلامية من خيرة بنات وأبناء الجهة، وأنه سيفتح أبوابه لكل المؤسسات والمنابر الإعلامية لتغطية أشغال ودورات المجلس، و سيزودها بكل المعطيات المطلوبة، لتمكينها من القيام بالدور المنوط بها.

وفي ختام كلمته جدد تهنئته للسيد رئيس الفرع الجهوي للفدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة درعة تافيلالت ولفريقه من أعضاء المكتب، متمنيا لهم النجاح والتوفيق في رسم معالم رؤية إعلامية جديدة ومتجددة لوطننا ولجهتنا تحث القيادة السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة