الخطوط الملكية المغربية تتبنى معدلات تفضيلية للمصدرين

14 نوفمبر 2022
الخطوط الملكية المغربية تتبنى معدلات تفضيلية للمصدرين
الرشيدية 24: متابعة

وقعت الخطوط الملكية المغربية وشركة ASMEX في هذا الشأن، اتفاقية جديدة يوم الإثنين 14 نونبر الجاري لتعزيز التعاون والتآزر بينهما.

و ستسمح هذه الاتفاقية الجديدة للمصدرين المغاربة الأعضاء في ASMEX بالاستفادة من الأسعار التفضيلية على الشحن الجوي للتصدير إلى مختلف وجهات الناقل الوطني.

كما ستمنح الخطوط الملكية المغربية أيضًا شروطًا تفضيلية للمصدرين الجدد الذين هم أعضاء في ASMEX ، لمدة 12 شهرًا من تصديرهم الأول مع خدمات الشركة الجوية.

وستعزز الخطوط الملكية المغربية أيضًا جودة الخدمة المضمونة للشركات المصدرة المغربية، من خلال معالجة طلباتها بسرعة وفي ظل ظروف مواتية يمكن تحسينها وفقًا للأسواق وطبيعة الشحنات وتواترها.

كما تسمح اتفاقية الشراكة الجديدة هذه للشركات الأعضاء في ASMEX بالاستفادة من عقود الشركات التي تشمل خدمات الركاب والشحن إذا كانت احتياجاتهم تبرر ذلك.

وتتعهد شركة ASMEX، من جانبها بتعيين الخطوط الملكية المغربية كشريك متميز وناقل شحن حصري.

وستكلف الشركة بشحن معداتها بمناسبة العروض والمعارض التي تنظمها في المغرب وخارجه.

كما ستسلط الضوء على العلامة التجارية للناقل الوطني كشريك ، خلال الأحداث التي تنظمها الجمعية حول موضوع الخدمات اللوجستية ، وكذلك في الحدث ووسائل الاتصال المؤسسية.

وقال عبد الحميد عدو رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الملكية المغربية ، “إن مهمة العلم المغربي في مجال النقل الجوي تشجعنا على بذل كل جهودنا للمساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمغرب وإفريقيا من خلال نشاط الشحن لدينا وشبكتنا الواسعة التي تضم 87 وجهة حول العالم.”.

وأضاف: “بهذه الروح الاستباقية نفخر بتقديم دعمنا للمصدرين المغاربة ، مع التركيز بشكل خاص على المصدرين الجدد ، من خلال شراكة قوية ودائمة ومتجددة مع جمعية المصدرين المغربية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة