الرشيدية.. المرأة الإستقلالية تنظم مائدة مستديرة حول مدونة الأسرة

2 أكتوبر 2022
الرشيدية.. المرأة الإستقلالية تنظم مائدة مستديرة حول مدونة الأسرة
الرشيدية 24: متابعة

شهدت قاعة الندوات بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات، على الساعة الرابعة والنصف من مساء يوم السبت فاتح أكتوبر الجاري تنظيم مائدة مستديرة من قبل المكتب الإقليمي للمرأة الإستقلالية بالرشيدية.

وتناول موضوع الندوة، المقاربات السيكولوكية واليوسيولوجية، والقانونية لبناء الأسرة المغربية، في أفق تعديل مدونة الأسرة.

وافتتحت المائدة المستديرة الأستاذة للا عائشة علوي عزيزي عضو المكتب التنفيذي للمرأة الإستقلالية ، بكلمة ترحيبية بالحاضرين، وأطرتها الدكتورة للا عائشة قادري ، تلتها مداخة رئيسة منظمة المرأة الإستقلالية الأستاذة خديجة اليومي، ثم مداخلات، كل من الأستاذة ناهلة عراش، محامية بهيئة مكناس، والدكتور محمد حجاوي أستاذ باحث في علم النفس، العبادي والمرضي كذلك محاضرة ، الأستاذ شملال حدو، باحث في علم النفس الإجتماعي.

وحضر هذه الندوة منيرة الرحوي عضو المكتب التنفيذي للمرأة الإستقلالية، والدكتورة سميرة حجازي نائبة برلمانية عن حزب الإستقلال، ومولاي حسن رشيدي نائب رئيس مجلس درعة تافيلالت، ومولاي حسن بلفقيه نائب برلماني عن حزب الإستقلال.[s

كما عرف اللقاء حضور الدكتور سعيد كريمي رئيس جماعة الرشيدية، ومصطفى كريمي رئيس جماعة الخنك، وممثلي فروع مكاتب حزب الإستقلال بالإقليم ومنخرطي الحزب ، إضافة إلى وسائل الإعلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة