الرشيدية.. القاعة المغطاة للرياضات تحتضن النهائيات المؤهلة لمونديال قطر

2 أكتوبر 2022
الرشيدية.. القاعة المغطاة للرياضات تحتضن النهائيات المؤهلة لمونديال قطر
الرشيدية 24: متابعة

احتضنت القاعة المغطات للرياضات، بالرشيدية، صباح اليوم الأحد، ثاني أكتوبر 2022 الجاري. المبارة الإفتتاحية للبطولة الجهوية المؤهلة لكأس العالم المقام بدولة قطر في كرة المصغرة.

وأعطى انطلاقة اللقاء، الذي جمع فريق إتحاد ميدلت بفريق تتريت تنغير ، مدير قطاع الشبابب بجهة درعة تافيلالت عبد القادر هواري. والذي انتهى بفوز فريق مدينة التفاح ” إتحاد ميدلت” بتسعة أهداف لصفر ، على فريق مدينة تنغير.

كما شمل برنامج الإقصائيات الجهوية، بالنسبة للذكور، استقبال الفرق المشاركة. وإجراء قرعة الإقصائيات، يوم الجمعة 30 شتنبر الممصرم، على الساعة الخامسةمساء.

كما جرت مقابلة الربع نهائي، يوم السبت فاتح أكتوبر 2022. على أن تجرى المبارة النهائية مساء اليوم الأحد ثاني أكتوبر الجاري.

كما تم استقبال الفرق المشاركة إناثاث، وإجراء القرعة يوم السبت فاتح أكتوبر على الساعة الخامسة مساء.

وحسب تصريح حصري للمدير الجهوي لقطاع الشباب عبد القادر هواري خص به جريدة الحدث بريس، فإن حدث النهائيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 جرت في أجواء جد مميزة، وبشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، ووزارة الشباب والثقافة والتواصل.
وويهدف البرنامج إلى مشاركة عدة فرق تابعة للأندية وجمعيات رياضية على مستوى الجماعات الترابية بالجهة.
كما تهدف، إلى ودعم مشاركة الفريق الوطني المغربي، لكرة القدم في إقصائيات كأس العالم 2022، المقامة بقطر، كذلك دعم الرياضة على مستوى وطني وجهوي ومحلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة