الرشيدية.. دورة تكوينية للأئمة والخطباء والوعاظ

28 سبتمبر 2022
الرشيدية.. دورة تكوينية للأئمة والخطباء والوعاظ
الرشيدية 24: متابعة

نظم المجلس العلمي المحلي بالرشيدية اليوم الأربعاء 28 شتنبر الجاري,  بقاعة الاجتماعات بمسجد الاخوة بتنسيق مع المندوبية الجهوية للشؤون الاسلامية لجهة درعة تافيلالت,  والمندوبية الإقليمية للرشيدية,  دورة تكوينية  سنوية للائمة والخطباء  والوعاظ.
وتناولت الدورة التكوينية التي حملت شعار ” حتى لا تكون المجالس العلمية جزرا مهجورة”،  موضوع ‘ ارشاد الامام للبيت من خلال دليل الامام والمرشد والخطيب.
وحضر هذه الدورة،  المندوب الجهوي للشؤون الإسلامية، ورئيس المجلس العلمي المحلي بتنفير ، والمكلف بتدبير شؤون المجلس العلمي المحلي بالرشيدية،  وفقهاء وأئمة وخطباء ووعاظ، واعضاء المجلس العلمي المحلي  بالرشيدية، وعدد من المتتبعين.

كما عرف اللقاء ثلاث  مداخلات علمية الأولى تحت عنوان : ‘ الامام والعمل بالدليل ‘ للأستاذ محمد حسن الادريسي عضو بالجلس. وتناولت المداخلة الثانية ‘الخطيب والعمل بالدليل’ للأستاذ خاليد العثماني عضو بالمجلس. أماالمداخلة الثالثة فتطرقت لموضوع ، الواعظ والعمل بالدليل، للأستاذ عبد الله عليوي عضو بالمجلس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة