شركة آبل تزيح الستار اليوم عن أحدث إصدارتها

7 سبتمبر 2022
شركة آبل تزيح الستار اليوم عن أحدث إصدارتها
الرشيدية 24 : متابعة

تعقد شركة آبل مؤتمرها السنوي اليوم الأربعاء، للكشف فيه عن حدث إصدارتها الجديدة وخاصة آيفون 14.

الجدث يحمل اسم “فار آوت” ، في المقر الرئيسي لشركة آبل في كوبرتينو، بولاية كاليفورنيا، وسيتم بثه مباشرة على موقع آبل الإلكتروني ومنصاتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

ومن المقرر أن ينطلق المؤتمر على الساعة 10:00 صباحا بتوقيت الساحل الغربي للولايات المتحدة (حوالى الساعة الخامسة ظهرا بتوقيت غرينتش) سيكشف عن أربعة أجهزة جديدة لآبل، وهي آيفون 14، وآيفون 14 برو، وأيفون 14 بلس، وآيفون 14 برو ماكس.

ومن المتوقع أن يحمل آيفون 14 برو، وأيفون 14 برو ماكس، تحديثات أكبر، حيث سيزودا بفتحة مزدوجة جديدة لكاميرات “السيلفي”، و”فيس أي دي”.

كما ستحتوي الكاميرا العريضة الرئيسية على مستشعر جديد أكبر بدقة 48 ميغابكسل والذي سيتيح تسجيل فيديو بدقة (8K)، واتخاذ لقطات إضاءة منخفضة محسّنة.

ومن المحتمل أن تشهد طرازات “برو”، ارتفاعا في الأسعار، حوالى 100 دولار في الولايات المتحدة، ومن المحتمل أن تشهد ارتفاعا أكبر في أوروبا.

ويمكن أن تتميز جميع طرازات آيفون 14 بدعم اتصال جديد مبتكر عبر الأقمار الصناعية، والذي حاولت آبل الكشف عنه العام الماضي ولكن لم تستطع إكماله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة