المديرية الإقليمية بالرشيدية: انطلاق سلسلة اللقاءات التواصلية حول الدخول 2022_2023 

2 سبتمبر 2022
المديرية الإقليمية بالرشيدية: انطلاق سلسلة اللقاءات التواصلية حول الدخول 2022_2023 

في إطار تنزيل المخطط التواصلي للمديرية الإقليمية الرشيدية حول الدخول المدرسي الذي سينطلق تحت شعار “من أجل مدرسة ذات جودة للجميع “.

 

وفي إطار اللقاءات التواصلية المبرمجة بحر هذا الأسبوع مع مختلف الفاعلين والمتدخلين وكافة الشركاء لضمان دخول مدرسي ناجح، انطلقت هذه اللقاءات صبيحة يومه الخميس 01 شتنبر 2022 بقاعة المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت بلقاء ضم أطر هيئة التأطير والمراقبة التربوية وأطر التوجيه التربوي وبعد الكلمة الإقتتاحية رئيس مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه نيابة عن المدير الإقليمي رحب فيها بالجميع متمنيا عودة ميمونة لكافة الحضور، قدم  رئيس مصلحة التخطيط والخريطة المدرسية عرضا مفصلا حول الدخول المدرسي تضمن كافة المعطيات تلته مناقشة مستفيضة كانت فرصة لبسط مجموعة من الأفكار والمقترحات.

فيما خصصت الفترة المسائية للقاء ترأسه السيد المدير الإقليمي ضم مديرات ومديري المؤسسات التعليمية بدائرة الرشيدية، استهله المدير الإقليمي بكلمة ترحيبية تمنى من خلالها عودة ميمونة للجميع.

كما أشاد بجديه وتضحيات كافة مكونات المنظومة على مستوى الإقليم ثم قدم بعد ذلك عرضا مفصلا حول الدخول المدرسي تضمن كافة الإحصائيات والتوجيهات والتدابير المرتبطة بالدخول المدرسي. وبعد مناقشة مستفيضة إحاطة وتحليلا لما جاء في العرض جدد السيد المدير الإقليمي الشكر للجميع.

كما حث كافة مكونات المنظومة على مضاعفة الجهود لضمان دخول مدرسي سلس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة